على أي حال           مدونة          عينة مجانية        فهرس
أنت هنا : بيت » خدمة » الأسئلة الشائعة

التعليمات

  • س ما هو ضمانك لأرضية SPC؟

    أرضيات SPC متينة وغير قابلة للتدمير تقريبًا.وهي مصنوعة لتلبية احتياجات المناطق التجارية ذات الحركة المرورية العالية، وكذلك للاستخدام المنزلي.فهي غير قابلة للاشتعال وآمنة جدًا للاستخدام.لقد خضعت للعديد من الدراسات وخضعت للاختبار على مر السنين وتوصلت في النهاية إلى أحدث أرضيات SPC وأكثرها أمانًا لدينا حتى الآن.ضماننا هو 25 عامًا للاستخدام المنزلي، و 10 سنوات للاستخدام التجاري.
  • س كيف يمكنني الحصول على العينات الخاصة بك؟

    اترك لنا رسالة تتضمن اسمك وبريدك الإلكتروني حتى نتمكن من مناقشة نوع العينات التي تناسب تصميم مشروعك/منزلك بشكل أفضل.إن المتخصصين لدينا المدربين تدريباً عالياً على استعداد لتلبية ومشاركة المعرفة مع عملائنا فيما يتعلق بأفضل خيارات SPC التي يمكنهم الاختيار من بينها.

  • س ما هو سمك أرضية SPC؟

    تحتوي أرضيات SPC بشكل عام على مادة متعددة الطبقات؛ويتراوح سمكها من 3.2 ملم إلى 9 ملم .فيما يلي طبقات أرضيات SPC:
    • طبقة التآكل: هذه الطبقة الشفافة مسؤولة عن مقاومة الخدش وسهولة التنظيف.
    • طبقة الفينيل: توفر هذه الطبقة الزخرفة؛هذا هو المكان الذي تتم فيه طباعة الألوان والأنماط.
    • طبقة SPC: هذه الطبقة هي قاعدة SPC.إنه كثيف ومقاوم للماء وجامد.
    • الطبقة السفلية المرفقة: هذه الطبقة مصنوعة بشكل عام من رغوة IXPE أو EVA، والتي توفر عزل الصوت والتوسيد.
  • س ما هي فوائد أرضية SPC؟

    تستخدم SPC
    • تصميم
    تقنية متقدمة في التصميم والطباعة والتي تعطي مظهرًا واضحًا وواقعيًا للأسطح الخشبية أو الحجرية أو غيرها من الأسطح الخرسانية.إنه متوفر على نطاق واسع في العديد من التصميمات والألوان والأنماط التي تسمح للمستهلكين بتخصيص منازلهم بكفاءة.
     
    • ضد للماء
    تعد ميزة مقاومة الماء أحد الأسباب التي تجعل SPC الخيار الأفضل في فئتها.وذلك بسبب مادة راتينج الفينيل التي تجعله مقاومًا للماء والعفن.على عكس الأرضيات الأخرى، مع أخذ الخشب الصلب كمثال، والذي يتعرض بسهولة للتآكل.يمكن للمستهلكين تثبيت هذا في المناطق المعرضة للبلل مثل الحمام وغرفة الغسيل والمطبخ.وبشكل عام، فهو خيار مثالي للبيئة المعرضة للرطوبة ودرجة الحرارة والتغير البيئي.
     
    • سهلة التركيب
    بشكل عام، SPC سهلة التثبيت.وحتى بدون مساعدة مهنية، يمكن للمستهلكين القيام بذلك عمليًا بأنفسهم.
    تأتي عمومًا في شكل بلاط أو لوح خشبي لسهولة الإعداد، ولا تحتاج الأنواع الأخرى من SPC حتى إلى غراء فوضوي في عملية التثبيت لأنها تحتوي على مواد لاصقة مدمجة لسهولة التثبيت.
     
    • القدرة على تحمل التكاليف
    SPC فعالة جدًا من حيث التكلفة.إنها أقل تكلفة بكثير من الأرضيات الفاخرة الأخرى.إنها مفضلة في السوق بسبب تنوعها وخيارات DIY السهلة، وبالتالي تساعد المستهلكين على توفير المزيد من المال من الرسوم المهنية عند التثبيت.

  • س ما هي أرضية SPC؟

    مركب الحجر البلاستيكي أو المعروف باسم SPC، هو أحدث ابتكار في سوق الأرضيات اليوم.إنها مصنوعة من مسحوق الحجر الجيري الطبيعي وكلوريد البولي فينيل والمثبتات التي تجعلها أرضيات صلبة بشكل لا يصدق ومقاومة للخدش ومقاومة للماء وغير قابلة للاشتعال وهي خيار مثالي للمناطق ذات الحركة المرورية العالية مثل الحمام والمطبخ والطابق السفلي.تشير الدراسات إلى أن أرضيات SPC لا تنتج الفورمالديهايد والمواد المشعة، مما يجعلها صديقة للبيئة ومناسبة للتطبيقات التجارية والمنزلية.
  • س هل يمكنك تقديم تصاميم التعبئة حسب طلبات العملاء؟

    . تتوفر OEM وتصنيع التصميم الشخصي
  • س ما هو متوسط ​​وقت الإنتاج؟

    بعد 35 يومًا من إيداعك.
  • س هل العينات متاحة ؟

    عينة مجانية متاحة.
  • س هل يمكنك توفير ملحقات الأرضية؟

    . تتوفر خدمة وقفة واحدة التفاف، المخفض، T- صب وما إلى ذلك.
  • س ما هو موك الخاص بك؟كم لون يمكنني اختيار؟

    A موك عبارة عن حاوية مقاس 20 بوصة بثلاثة ألوان من الكتالوج الإلكتروني.
  • س ما هو نظام النقر الذي يمكنك القيام به؟

    فالينج ، يونيلين وI4F.

استشر خبراء الأرضيات على أي حال

نحن نساعدك على تجنب المخاطر لتقديم الجودة والقيمة التي تحتاجها، في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.

خدمة

لماذا على أي حال

© حقوق الطبع 2023 والنشر على أي حال جميع الحقوق محفوظة.

ABOUT  ANYWAY          BLOG          FREE SAMPLE       
You are here: Home » Service » FAQ

FAQ

  • Q What is your guarantee for SPC floor?

    A SPC floors are durable, unbending, and virtually indestructible. They are made to cater high traffic commercial areas, as well as for home use. They are nonflammable and very safe to use. These were subjected to numerous studies and have undergone testing through the years and have eventually come up with the newest, most safe SPC floorings that we have to date. Our guarantee is 25 years for Home use, 10 years for commercial use.
  • Q How can I get your samples?

    A Leave us a message along with your name and email so we can discuss what type of samples would suit your project/home design the best. Our highly trained professionals are willing to cater and share knowledge with our consumers with regard to the best SPC options that they can choose from.

  • Q What is the thickness of SPC floor?

    A SPC’s flooring in general has a multi layer material; its thickness is ranging from 3.2mm to 9mm. Here are the layers of SPC flooring:
    • Wear layer: This transparent layer is responsible for its scratch resistant and easy clean feature.
    • Vinyl layer: This layer provides the decoration; this is where colors and patterns are printed.
    • SPC layer: This layer is the base of the SPC. It is the dense, waterproof and rigid.
    • Attached underlayment: This layer is generally made from IXPE or EVA foam, which provides sound insulation and cushioning.
  • Q What are the benefits of SPC floor?

    A
    • Design
    SPC uses advanced technology in design and printing which gives a crisp and realistic look of wood, stone or other concrete surfaces. It is widely available in numerous design, color and pattern that allow consumers to customize their home efficiently.
     
    • Waterproof
    Waterproof feature is one of the reasons making SPC the best choice in its class. This is because of its vinyl resin material that makes it resistant to water and molding. Unlike other floors, taking hardwood as an example, which is easily subjected to wear and tear.  Consumers can install this to wet-prone areas like bathroom, laundry room and the kitchen. All in all, it is a perfect choice for environment that is subject to moisture, temperature and environment change.
     
    • Easy Installation
    In general, SPC are easy to install. Even without professional help, consumers can practically do it their own.
    They generally come in tile or plank form for easy set up, other types of SPC don’t even need messy glue in the installation process because they have built in adhesives for easy installation.
     
    • Affordability
    SPC are very cost effective. It is significantly less expensive than other luxury floorings. They are market favorite because of its versatility and easy DIY options, hence, helping consumers save more money from professional fees when installing.

  • Q What is SPC floor?

    A Stone Plastic Composite or popularly known as SPC, it is the newest innovation in the flooring market today.  It is made up of natural lime stone powder, poly vinyl chloride and stabilizers that make it incredibly rigid, scratch proof, waterproof, non flammable flooring which is a perfect choice for high traffic areas like bathroom, kitchen and basement. Studies show that SPC floorings do not produce formaldehyde and radioactive substance, making it eco-friendly and suitable for both commercial and home applications.
  • Q Can you offer packing designs as per customers' requests?

    A OEM and ODM are available.
  • Q What is the average production time?

    A 35 days after your deposit.
  • Q Are samples available?

    A Free sample is available.
  • Q Can you provide the floor accessories?

    A one-stop service is available. Skirting, Reducer, T-molding and so on.
  • Q What's your MOQ? How many color I can choose?

    A The MOQ is one 20' container with 3colors from the E- catalog.
  • Q Which click system you can do?

    A Valinge, Unilin and I4F.

LVT

SERVICE

WHY ANYWAY

© COPYRIGHT - 2021 ANYWAY FLOOR ALL RIGHTS RESERVED.